سياسه تعريف الارتباط

تصف سياسة ملفات تعريف الارتباط ( "سياسة ملفات تعريف الارتباط" ) ملفات تعريف الارتباط والتقنيات الأخرى التي تستخدمها شركة TradingView, Inc. ( "TradingView" ، "نحن" ، " نا" أو " لنا ") أو ما يستخدم على ( " الموقع ") والاختيارات المتاحة للمستخدمين. تعد هذه السياسة لملفات تعريف الارتباط تلك جزءًا من سياسة خصوصية TradingView.

عندما تزور الموقع لأول مرة، سيُطلب منك الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط على الموقع وفقًا لسياسة ملفات تعريف الارتباط هذه، وإذا وافقت، فسنخزنها على جهاز الحاسوب الخاص بك.

ما هو ملف تعريف الارتباط؟

"ملف تعريف الارتباط" هي جزء من المعلومات التي يتم إرسالها إلى متصفحك من خلال موقع ويب تزوره. يستخدم الموقع ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول (تلك التي تم تعيينها بواسطة موقع ويب يزوره المستخدم في نفس الوقت، على سبيل المثال، ملفات تعريف الارتباط الموضوعة بواسطة tradingview.com) وكذلك ملفات تعريف الارتباط لطرف ثالث (المحددة من قبل نطاق مختلف)، كما هو موضح أدناه.

يمكن تخزين ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترات زمنية مختلفة. ويمكن أن تكون على شكل "ملفات مرتبطة بالجلسة" أو "ملفات دائمة". يستمر عمر ملف تعريف ارتباط الجلسة لمدة جلسة المتصفح فقط ويتم حذفه تلقائيًا عند إغلاق المتصفح. يبقى ملف تعريف الارتباط الدائم بعد إغلاق متصفحك وسيستمر حتى تنتهي صلاحيته (كما هو محدد بواسطة الطرف الثالث الذي يضعه) أو تقوم بحذفه. تساعد ملفات تعريف الارتباط الدائمة في التعرف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند فتح المتصفح وتصفح الإنترنت مرة أخرى.

قد تتضمن البيانات التي يتم جمعها من خلال ملفات تعريف الارتباط معلومات حول عنوان IP (بروتوكول الإنترنت) لجهازك، ونوع المتصفح، واللغة، ونظام التشغيل، والمنطقة أو الدولة التي دخلت منها إلى الموقع، وتاريخ ووقت زيارتك، وعدد الروابط التي تنقر عليها على هذا الموقع، والخصائص التي تستخدمها، وعمليات البحث التي تقوم بها، والبيانات التي قمت بحفظها أثناء استخدامك لهذا الموقع. قد تستخدم TradingView المعلومات التي تم جمعها لمجموعة متنوعة من الأغراض الضرورية والمشروعة، على غرار المصادقة على عمليات دخول المستخدم، وتخصيص واجهة المستخدم والأمان والبحث والتحليل لتحسين وظائف موقعنا والإعلان (لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لبياناتك، يرجى قراءة سياسة الخصوصية).

يمكنك معرفة المزيد عن ملفات تعريف الارتباط (بما في ذلك كيفية عرضها أو إدارتها) على موقع الويب All About Cookies أو AboutCookies.org.

إذا كنت لا ترغب في تلقي ملفات تعريف الارتباط من أطراف أخرى، يمكنك تغيير إعدادات المتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي جهاز آخر تستخدمه كما هو موضح في قسم "كيفية التحكم في ملفات تعريف الارتباط" أدناه.

كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط؟

يوضح ما يلي كيف نستخدم فئات مختلفة من ملفات تعريف الارتباط، بالإضافة إلى معلومات حول خياراتك لإدارة إعدادات جمع البيانات بواسطة هذه التكنولوجيا:

  • ملفات تعريف الارتباط الضرورية: تُستخدم هذه الملفات لتزويد المستخدمين بالخدمات المتاحة من خلال الموقع واستخدام بعض ميزاته، مثل القدرة على تسجيل الدخول والوصول إلى مناطق آمنة وتقديم إشعارات منبثقة وقبول اللغة من صفحة الاشتراك. تعد ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية لاستخدام المواقع والتنقل فيها. بدون ملفات تعريف الارتباط هذه، لن تعمل الوظائف الأساسية لموقعنا. نظرًا لأن ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية جدًا لتقديم خدمات الموقع، فلا يمكنك رفضها.
  • ملفات تعريف الارتباط الوظيفية: يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه لتذكر الاختيارات المحددة التي قام بها المستخدم (على غرار اسم المستخدم أو لغة المستخدم أو دولته/منطقته، وما إلى ذلك) وتوفير ميزات محسنة ومخصصة للمستخدمين بناءً على هذه البيانات.
  • ملفات تعريف ارتباط للأداء/التحليلات: تُستخدم للتعرف على زوار الموقع وعددهم، ولجمع إحصائيات تتعلق بكيفية تحرك الزوار داخل الموقع (على غرار عدد مرات مشاهدة الصفحة وعدد الزوار والوقت الذي يقضيه المستخدم في كل صفحة) ولتتبع معدل التحويل والنقر على النقاط الساخنة. وهذا يساعدنا على تحسين طريقة عمل موقعنا وتحسين تجربة المستخدم. على سبيل المثال، تتيح لنا ملفات تعريف الارتباط هذه التأكد من قدرة المستخدمين على العثور على ما يحتاجونه بسهولة.
  • ملفات تعريف ارتباط الإعلانات: تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لعرض الإعلانات ذات الصلة بميولاتك.
  • ملفات تعريف الارتباط لدمج خدمات الأطراف الأخرى: تستخدم لدمج خدمات أطراف أخرى على الموقع مثل أشرطة الفيديو والخرائط أو الشبكات الاجتماعية.
  • ملفات تعريف ارتباط الأطراف الأخرى: تستخدم بعض أجزاء الموقع على سبيل المثال لا الحصر، أدوات التداول الجديدة التي تستخدم المحتوى المقدم من طرف المواقع الأخرى. يمكن لمواقع الأطراف الأخرى تعيين ملفات تعريف الارتباط الخاصة بها في بعض الحالات. يرجى الأخذ بالاعتبار أنه ليس لدينا أي سيطرة على ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالأطراف الأخرى. يمكنك إيقاف تشغيلها عن طريق تعطيلها في متصفحك. لمزيد من المعلومات، يمكنك الاطلاع على قسم "كيفية التحكم في ملفات تعريف الارتباط" أدناه.

يمكن العثور على المزيد من المعلومات حول استخدامنا لملفات تعريف الارتباط في الجدول أدناه.

مصدر فئات الاستخدام نطاق الوصف تعطيل
TradingView ملفات تعريف الارتباط اللازمة .tradingview.com نستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه للمصادقة وتعريف المستخدم، من أجل جعل خدماتنا وميزات موقعنا أكثر سهولة. بالإضافة إلى ذلك، نستخدم ملفات تعريف الارتباط اللازمة لتخصيص واجهة المستخدم وميزات الأمان مثل الكشف عن الاحتيال وإساءة الاستخدام. نستخدم أيضًا تكنولوجيا Web Storage وIndexedDB لتخزين تفضيلات المستخدم والمعلومات الضرورية لتقديم خدماتنا. نستخدم تكنولوجيا Evercookie لتعيين ميزات الأمان والكشف عن انتهاكات شروط الاستخدام. أمثلة لملفات تعريف الارتباط المحددة المستخدمة لهذا الغرض هي cachec وsessionid وtv_ecuid. إذا قمت بإزالة ملفات تعريف الارتباط هذه، فلن تتمكن من الوصول إلى الميزات المتاحة لجميع للمستخدمين المسجلين، بغض النظر عما إذا مشتركاً في عضوية مدفوعة أم لا.
Google Analytics الأداء وملفات تعريف الارتباط الإعلانية .tradingview.com يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه لجمع وتحليل المعلومات حول كيفية استخدامك لموقعنا. نحن نستخدم هذه المعلومات لتحليل وتحسين خدماتنا. تقوم ملفات تعريف الارتباط هذه بجمع المعلومات بشكل دون ربطها بهوية المستخدم. أمثلة ملفات تعريف الارتباط المستخدمة لهذا الغرض هي ‎__ga, __‎ وutma و__git.

سيتم نقل وتخزين المعلومات المتعلقة باستخدامك للموقع (بما في ذلك عنوان IP الخاص بك) على خوادم Google Inc في الولايات المتحدة (وفقًا لشهادة Privacy Shield من Google). كل هذا تم إنشاؤه بواسطة Google Analytics.

لمزيد من المعلومات حول الممارسات المتعلقة بخصوصية Google Analytics، اطلع على هذه الصفحة. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول Google Analytics واستخدامها لملفات تعريف الارتباط ومدة صلاحيتها من هنا.
إضافة متصفح لتعطيل إحصاءات جوجل
TradingView Snowplow Tracker أداء ملفات تعريف الارتباط .tradingview.com يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه لجمع وتحليل المعلومات حول كيفية استخدامك لموقعنا. نحن نستخدم هذه المعلومات لتحليل وتحسين خدماتنا. تقوم ملفات تعريف الارتباط هذه بجمع المعلومات بشكل دون ربطها بهوية المستخدم. من الملفات المستخدمة بهذا الصدد _sp_id.* و_sp_ses.* يمكنك تعطيل أو حذف هذه الملفات من خلال تغيير إعدادات المتصفح كما هو موضح في قسم"كيفية التحكم في ملفات تعريف الارتباط" أدناه.
GetSatisfaction وظيفية ملفات تعريف الارتباط .getsatisfaction.com تُستخدم لتحديد جلسة العمل بين المستعرض وخوادم GetSortisfaction.

لمزيد من المعلومات حول ممارسات الخصوصية GetSatisfaction، اقرأ التفاصيل من هنا.
يمكنك تعطيل أو حذف هذه الملفات من خلال تغيير إعدادات المتصفح كما هو موضح في قسم"كيفية التحكم في ملفات تعريف الارتباط" أدناه.
Google Advertising ملفات تعريف الارتباط الإعلانية .tradingview.com تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لعرض إعلانات لك ولأغراض إعادة التسويق والتتبع. يمكنك تعطيل هذه الأخيرة من خلال زيارة صفحة إلغاء الاشتراك في مبادرة شبكة الإعلانات أو إيقاف تشغيل ميزة التخصيص لإعلانات Google من على صفحة إعدادات الإعلانات.
Facebook ملفات تعريف الارتباط الإعلانية .facebook.com تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لأغراض إعادة التسويق والتتبع. لمزيد من المعلومات حول سياسة خصوصية Facebook، اقرأ التفاصيل هنا.يمكنك التحكم في إعداداتك الشخصية للإعلانات على Facebook من خلال صفحة تفضيلاتك الإعلانية.
Twitter ملفات تعريف الارتباط الإعلانية .twitter.com تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لأغراض إعادة التسويق والتتبع. لمزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية لموقع Twitter، اقرأ هنا. يمكنك تغيير إعداداتك الشخصية من خلال حسابك الشخصي على Twitter لتلقي الإعلانات.

كيف تتحكم في ملفات تعريف الارتباط

يتم تعيين معظم المتصفحات لقبول ملفات تعريف الارتباط بشكل افتراضي. يمكنك تغيير إعدادات متصفحك لتعطيل خدمة ملفات تعريف الارتباط أو لإعلامك عند تخزين ملفات تعريف الارتباط. إذا قمت بتعطيل ملفات تعريف الارتباط أو رفضت قبول طلب لوضع ملف تعريف ارتباط، فمن المحتمل ألا تعمل بعض أجزاء الموقع بشكل صحيح أو لن تعمل على الإطلاق.

يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول إدارة ملفات تعريف الارتباط على صفحات المساعدة لمتصفحات الويب الأكثر شيوعًا من خلال زيارة الروابط التالية:

بالنسبة للمتصفحات الأخرى، يرجى الرجوع إلى الوثائق التي توفرها الشركة المصنعة للمتصفح.

كاشفات المستخدم

كاشفات المستخدم (Web beacons)، المعروفة أيضاً ببيكسلات التتبع هي عبارة عن رسومات صغيرة ذات معرِّف مميز يسمح لنا بتتبع أنماط الاستخدام، وحساب عدد المستخدمين الذين زاروا صفحة معينة، إضافة إلى مرات الظهور الإعلانية والنقرات وغيرها. تجمع كاشفات المستخدم معلومات محدودة فقط، تشمل رقم ملف تعريف الارتباط ووقت وتاريخ عرض الصفحة، ووصف الصفحة التي توجد فيها هذه الأخيرة. لا تحمل هذه الكاشفات أي بيانات شخصية وتستخدم فقط لتتبع فعالية هذا الموقع وإظهار الإعلانات بناءً على اهتمامات المستخدم. نحن نستخدم كاشفات المستخدم المرتبطة بخدمة Google Analytics وخدمات الإعلان وأداة Snowplow Tracker الخاصة بنا. يتم استخدام المعلومات الناتجة المتعلقة بهذا الموقع عند الضرورة لأغراض مختلفة مشروعة، على غرار إنشاء تقارير حول استخدام هذا الموقع وكذلك تطوير واختبار وتحسين الخدمات. ستقوم Google بتخزين معلومات حول إجراءات المستخدمين الخاصة بنا على موقع TradingView وسيتم جمعها بواسطة خدمات Google. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام Google للبيانات لأغراض التسويق والتحليلات، يرجى الاطلاع على هذا الرابط ورابط سياسة خصوصية Google.

تغييرات

قد نقوم بتغيير نوع مقدمي خدمات الأطراف الأخرى التي تضع ملفات تعريف الارتباط على الموقع وتعديل السياسة المتعلقة بها في أي وقت من خلال نشر النسخة المعدلة على موقعنا. إذا لم يكن هنا حاجة إلى إشعار إضافي أو اتفاقية بموجب القوانين المعمول بها، سيكون هذا بمثابة إشعار بهذه التغييرات.

اتصل بنا

إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات، فيرجى الاتصال بنا علىprivacy@tradingview.com.

الصفحة الرئيسية منصة الأسهم منصًة العملات منصّة العملات الرقمية جدول الأعمال الاقتصادي كيف تعمل مميزات الرسم البياني أسعار العضوية إحالة صديق قوانين الموقع مركز المساعدة حلول المواقع الإلكترونية والوسطاء الأدوات حلول الرسوم البيانية مكتبة الرسوم البيانية صغيرة الحجم المدوّنة والأخبار تويتر
ملف التعريف إعدادات الصفحة الشخصية الحساب وإعداد الفواتير إحالة صديق تذاكر الدعم الخاصة بي مركز المساعدة التحاليل المنشورة المتابعين تُتابع رسالة خاصة المحادثة تسجيل الخروج

Cookies Policy

This Cookies Policy ("Cookies Policy") describes cookies and other technologies that TradingView, Inc. ("TradingView", "we", "us" or "our") uses on its website ("Site") and the choices that users have. This Cookies Policy is a part of TradingView’s Privacy Policy.

When you first visit the Site, you will be asked to consent to the use of cookies in accordance with this Cookies Policy. Note that if you accept, we will store them on your computer.

What is a cookie?

A 'cookie' is a piece of information that is sent to your browser by a website you visit. The Site uses first party cookies (those set by a website that is being visited by the user at the time. For example, cookies via www.tradingview.com) as well as third-party cookies (set by a different domain), as described below.

Cookies can be stored on your computer for various periods of time. They can be in a form of either "session cookies" or "persistent cookies." A session cookie only lasts as long as the browser session and is automatically deleted when you close your browser. A persistent cookie lasts long after your browser is closed and will remain until it expires (as determined by the third party in charge of placing it) or until you delete the cookie. Persistent cookies are used to help sites recognize and identify your computer when you open your browser and surf the Internet again.

The data collected through cookies may include information about the IP (Internet Protocol) address of your device, browser type, language, operating system, the state or country from which you have accessed the Site, the date and the time of your visit(s), the number of links you click on this Site, the functions you use, the searches you request, and the data you have saved while on this Site. TradingView may use the information collected for a variety of necessary, legitimate purposes, including user authentication, user interface customization, security, research and analysis to improve the functionality of our Site, and advertising (for more information on how we use your data, please read our Privacy Policy).

You can find out more about cookies (including how to see or manage them) at All About Cookies or AboutCookies.org websites.

If you do not want to receive cookies from third parties, you can also change your browser settings on your computer, or any other device you are using as, described under the "How to control cookies" section below.

How do we use cookies?

The following sets out how we use different categories of cookies, as well as information on your options for managing your settings for the data collected by these technologies:

  • Necessary cookies: These cookies are used to provide users with services available through a Site and to use some of its features, such as the ability to log-in and access secure areas, provide pop-up notices, and accept language from sign-up forms. These cookies are essential for using and navigating a Site. Without them, basic functions of our Site would not work. Because these cookies are strictly necessary to deliver our Site’s essential services, you cannot refuse them.
  • Functionality cookies: These cookies are used to remember specific choices made by the user (i.e. username, a user's language or their country/region, etc.) and provide enhanced and personalized features to these users based on this data.
  • Performance/Analytics cookies: These cookies are used to recognize and count the number of Site visitors, gather statistics regarding how visitors move around the Site (including number of page views and the amount time spent on each page) and for conversion tracking and click hotspots. This helps us improve the way our Site works and general user experience. For example, these cookies allow us to ensure that users are able to find what they need easily.
  • Advertising cookies (ad cookies): These cookies are used to show advertising that is relevant to you.
  • Cookies used to integrate third party services: These cookies are used to integrate third-party functions on the Site, such as videos, maps, or social network plug-ins.
  • Other third party cookies: On some parts of the Site, including, but not limited, to new widgets, we use content provided by other websites(third parties). These third party sites are able to set their own cookies in some cases. Note that we have no control over these third-party cookies. You can turn them off by disabling them on your browser. For more information, you can read the "How to control cookies" section below.

More information on our use of cookies can be found in the table below:

Source Categories of Use Domain Description Opt out
TradingView Necessary cookies .tradingview.com We use these cookies for user authentication and identification, in order to make our features and functions more readily available. In addition,we use necessary cookies for user interface customization and security features such as detecting fraud and abuse. We also use Web Storage and IndexedDB technologies to store user preferences and information that is necessary for providing our services. We use evercookie technology to implement security features and detect violations of our Terms of Use. Examples of the specific cookies used for this purpose are cachec, sessionid, and tv_ecuid. If you remove these cookies, then you will no longer be able to access the features that are available all to registered users, regardless of whether or not you have a paid plan.
Google Analytics Performance and ad cookies .tradingview.com These cookies are used to collect and analyze information about how you use the Site. We use this information to analyze and improve our services. These cookies collect information anonymously. Examples of cookies used for this purpose are __ga, __utma, and __git.

The information about your use of the Site (including your IP address) will be transmitted to and stored by Google, Inc. in the United States (pursuant to Google's Privacy Shield certification). This is all generated by Google Analytics.

For more information on Google Analytics and their privacy practices, check here. You can find more information about Google Analytics and their cookie usage and expiration here.
Google Analytics Opt-out Browser Add-on
TradingView Snowplow Tracker Performance cookies .tradingview.com These cookies are used to collect and analyze information about how you use the Site. We use this information to analyze and improve our services. These cookies collect information anonymously. Examples of cookies used for this purpose are _sp_id.* and _sp_ses.*. You can block or delete these cookies by changing the browser settings as explained in the "How to control cookies" section below.
GetSatisfaction Functionality cookie .getsatisfaction.com Used to identify the session between your browser and GetSatisfaction servers.

For more information on GetSatisfaction's privacy practices, check here.
You can block or delete these cookies by changing the browser settings as explained in the "How to control cookies" section below.
Google Advertising Ad cookies .tradingview.com These cookies are used to show you advertisements and for remarketing and tracking purposes. You can opt out by visiting the Network Advertising Initiative opt-out page or by turning off the personalization of Google ads on the Ad Settings page.
Facebook Ad cookies .facebook.com These cookies are used for remarketing and tracking purposes. For more information on Facebook's privacy policy, check here. You can manage your personal settings for advertisements on Facebook at Your Ad Preferences.
Twitter Ad cookies .twitter.com These cookies are used for remarketing and tracking purposes. For more information on Twitter's privacy policy, check here. If you wish, you can change your settings in your personal Twitter account to receive advertisements.

How to control cookies

Most browsers are set to accept cookies by default. If you prefer, you can set your browser to disable cookies or to notify you when cookies are being stored. If you disable cookies or refuse to accept a Site's request to place cookies, it is possible that some parts of this Site will not function properly or potentially not work at all.

You can find more information about cookie management on the most popular web-browser help pages by visiting the following links:

For other browsers, please consult the documentation that your browser manufacturer provides.

Web beacons

Web beacons, also called tracking pixels, are tiny graphics with unique identifiers that allow us to track usage patterns, count users who have visited a particular page, advertising impressions and clicks (ad reactions), etc. Web beacons can only collect limited information, including a cookie number, time and date of a page view, and a description of the page on which the web beacon resides. These beacons do not carry any personal data and are only used to track the effectiveness of this Site and to show advertisements based on user interests. We use web beacons in connection with Google Analytics and advertising services as well as our Snowplow Tracker. The information generated relating to our Site is used for various necessary and legitimate purposes, including the creation of reports on the use of this site as well as the development, testing, and improvement of services. Google will store information of users’ actions on the TradingView Site and it will be collected by Google services. For more information on Google’s use of data for marketing and analytics purposes, please see Advertising – Privacy & Terms and Google’s Privacy Policy.

Changes

We may change the type of third party service providers that place cookies on our Site and amend this Cookies Policy at any time by posting the amended version on our Site. Unless additional notice or consent is required by applicable laws, this will serve as your official notification of these changes.

Contact us

If you have any questions or concerns, please contact us at privacy@tradingview.com.

Home Stock Screener Forex Screener Crypto Screener Economic Calendar How It Works Chart Features Pricing Refer a friend House Rules Help Center Website & Broker Solutions Widgets Charting Solutions Lightweight Charting Library Blog & News Twitter
Profile Profile Settings Account and Billing Refer a friend My Support Tickets Help Center Ideas Published Followers Following Private Messages Chat Sign Out