نحن هنا لكي تتمكن من اتخاذ قرارات تداول واستثمار أفضل في الأسواق العالمية، لأنك تتمتع بإمكانية الوصول إلى أفضل الأدوات وأفضل مجتمع مستخدمين لمساعدتك.‎‎ نقوم بذلك لأن المعرفة المالية القوية بالنسبة لنا، تعني فرصة أفضل للنجاح - مهما كان معنى "النجاح" بالنسبة لك في هذه اللحظة بالذات من حياتك.

النقطة ‎1‎

التداول لا يعني أن كل‎

‎شيء يجب أن يكون أحمراً.

إذا كنت ستتداول، فمن المؤكد أنك ستحصل على نصيبك العادل من الضربات المؤلمة خلال رحلتك في الأسواق. نحن نعلم ذلك من خلال التجربة الشخصية والتجربة التي نشاركها دائمًا مع مستخدمينا حتى تتمكن من التعلم من انتصاراتنا وهزائمنا والاستفادة منها.

النقطة ‎2‎

والتداول‎

‎ليس بهذه السهولة.

في الواقع، إنه أمر صعب للغاية - سيحاول الكثيرون النجاح ولكن القليل منهم سينجحون فعلاً. وهذا هو سبب تعاوننا مع بعض الرياضيين الأكثر مهارة في العالم: لأنهم يعرفون قيمة العمل الجاد والتحضير والالتزام - تمامًا مثل مستخدمينا المتفانين.

النقطة ‎3‎

لذا استمر في ‎

‎تجنب الفوضى.

في نهاية اليوم، كل ما يمكنك فعله هو الاستمرار في ركوب موجات عدم اليقين التي تظهر بين الحين والآخر، وتلك اللحظات الثمينة التي تواجه فيها كل أعمالك الشاقة تحديًا. حيث تلتزم بأهدافك بغض النظر عن المعيقات. تحياتنا لك من TradingView، وحظًا سعيدًا!

استكشف ميزاتنا

تعرف على المزيد حول مجموعتنا الكاملة من الميزات القوية بما في ذلك أفضل الرسوم البيانية على الويب

استكشاف الميزات

عزز عضويتك

قم بترقية مستوى تداولك من خلال إضافة مجموعة من الميزات المناسبة لجميع أنواع التحليل ومستويات الخبرة

ألقِ نظرة:

We're here so that you can make better trading and investing decisions across global markets, because you've got access to the best tools and the best community to help you. We do this because, for us, robust financial knowledge equals a better shot at being successful - whatever 'success' means to you at this particular moment in your life.

Point 2

And trading

ain't that easy.

In fact, it's pretty darn difficult — many will try but far fewer will succeed. And that's why we team up with some of the world's most cutting-edge athletes: because they know the value of hard work, preparation, and commitment — just like our dedicated users.

Point 3

So just keep surfing

that chaos.

At the end of the day, all you can do is keep riding the waves of uncertainty that lie between then and now and — in between — all those precious moments when all your hard work is challenged. From everyone at Team TradingView, good luck!

Explore our features

Learn more about our full range of powerful features including the best charts on the web

Explore features

Power up your plan

Upgrade your trades with a range of extra features, suitable for all types of analysis and levels of experience

Take a look