الأكثر شهرة في اليوم
الأكثر شهرة في اليوم
الأكثر شهرة طوال الوقت
الأحدث
الرسوم البيانية والفيديوهات
الرسوم البيانية والفيديوهات
الرسوم البيانية
الفيديوهات

الملف الشخصي

نموذج الفراشة هو أحد نماذج الهارمونك ويتكون من 5 امتدادات سعرية تم اكتشافه من قبل برايس جلمور وبعدها قدمه سكوت كارني، حيث أن لنموذج نسب خاصة بفيبوناتشي ومن المهم أن نلاحظ أن D ليست نقطة، بل هي المنطقة التي من المرجح أن يعكس السعر منها، وتسمى منطقة إنعكاس محتملة (PRZ). ويظهر تصحيح النقطة B من الساق الرئيسي XA عند 0.786 ويتألف PRZمن 3 مستويات المتقاربة: 1) امتداد 1.27 من الساق XA الأساسي، 2) نموذج AB= CD، أي 100 أو 1.27 . 3) امتداد BC قد يصل إلى 2.00، 2.24 أو 2.618.

وسيكون الهدف الأول هو تصحيح 382 من AD والهدف الثاني تصحيح 618 من AD.وقف الخسارة يكون بعد نقطة D أو امتداد 1.41 من XA . وقد يبحث المتاجرين المحافظون عن تأكيد إضافي. هذه الأنماط يمكن أن تكون صاعدة أو هابطة. TradingView لديها أداة متميزة للاستفادة من نماذج XABCD الخماسية لرسمها وتحديدها على الرسوم البيانية ومتاجرتها بفعالية
nost0o0p1 nost0o0p1 ETHUSD, 240, شراء ,
65 0 2
ETHUSD, 240 شراء
شرائ ايثيروم bay eth

نموذج فراشه على الايثيروم والهدف تقريبا 548 دولار

AR العربية
EN English
EN English (UK)
EN English (IN)
DE Deutsch
FR Français
ES Español
IT Italiano
PL Polski
SV Svenska
TR Türkçe
RU Русский
PT Português
ID Bahasa Indonesia
MS Bahasa Melayu
TH ภาษาไทย
VI Tiếng Việt
JA 日本語
KO 한국어
ZH 简体中文
ZH 繁體中文
HE עברית
الصفحة الرئيسية منصة الأسهم منصًة العملات منصّة العملات الرقمية جدول الأعمال الاقتصادي كيف نعمل مميزات الرسم البياني قوانين الموقع المشرفون حلول الموقع الإلكتروني والوسيط الأدوات مكتبة الرسم البياني طلب الخصائص المدوّنة والأخبار الأسئلة الأكثر شيوعًا وثائق المساعدة تويتر
الملف الشخصي إعدادات الصفحة الشخصية الحساب وإعداد الفواتير تذاكر الدعم الخاصة بي تواصل مع الدعم أفكاري المنشورة المتابعين تتابع رسالة خاصة المحادثة تسجيل الخروج
تصفح
الفيديو

Predictions and Analysis

Recent
All time

Butterfly

The Butterfly Pattern is a distinct 5-point extension structure that was discovered by Bryce Gilmore and further defined by Scott Carney. It has specific Fibonacci measurements for each point within its structure and it is important to note that D is not a point, but rather a zone in which price is likely to reverse, called the Potential Reversal Zone (PRZ). The B point retracement of the primary XA leg lies at 0.786 and the PRZ consists of 3 converging harmonic levels: 1) 1.27 extension of the primary XA leg, 2) AB=CD pattern, either equivalent or 1.27 and 3) Extreme BC projection of 2.00, 2.24 or 2.618.

The first target would be the 382 retracement of AD and the second target the 618 retracement of AD. Common stop levels lie behind the next structure level after the D point or the 1.41 extension of XA. Conservative traders look for additional confirmation. These patterns can be bearish and bullish. TradingView has a smart XABCD Pattern drawing tool to visually identify 5-point reversal structures.
Show More Ideas
1
23
...
56
1
2
...
56
Home Stock Screener Forex Screener Crypto Screener Economic Calendar How It Works Chart Features Pricing House Rules Moderators Website & Broker Solutions Widgets Charting Solutions Get Help Feature Request Blog & News FAQ Wiki Twitter
Profile Profile Settings Account and Billing TradingView Coins My Support Tickets Get Help Ideas Published Followers Following Private Messages Chat Sign Out