التوقعات والتحليلات

نموذج الجارتلي

نموذج جارتلي هو واحد من النماذج التوافقية الأكثر تداولا ويمكن تطبيقها على العديد من الأسواق والإطارات الزمنية. وهو عبارة عن نموذج ارتدادي من 5 نقاط تم عرضه في الأصل من قبل جارتلي وووضح تفصيلا من قبل سكوت كارني. للنموذج نسب محددة بفيبوناتشي لكل نقطة داخل النموذج ومن المهم أن نلاحظ أن D ليست نقطة، بل هي المنطقة التي السعر من المرجح ينعكس السعر منها، وهي منطقة عكس المحتملة (PRZ). ويظهر تصحيح النقطة B من الساق الرئيسي XA عند 0.618 ويتكون PRZPRZمن 3 مستويات التوافقية المتقاربة: 1) 0.786 ارتداد الساق XA الأساسي، 2) نموذج AB= CD و 3) إسقاط BC هو إما 1.27 أو 1.618.

وسيكون الهدف الأول هو تصحيح 382 من AD والهدف الثاني 618 ارتداد AD . وسيكون وقف الخسارة وراء نقطة X. قد يبحث المتاجرون المحافظون عن تأكيد إضافي. نموذج الخفاش يمكن أن تكون صاعد أو هابط. TradingView لديها أداة متميزة للاستفادة من نماذج XABCD الخماسية لرسمها وتحديدها على الرسوم البيانية ومتاجرتها بفعالية
عرض المزيد من التحليلات
1
23
1
23
الصفحة الرئيسية منصة الأسهم منصًة العملات منصّة العملات الرقمية جدول الأعمال الاقتصادي كيف تعمل مميزات الرسم البياني أسعار العضوية إحالة صديق قوانين الموقع مركز المساعدة حلول المواقع الإلكترونية والوسطاء الأدوات حلول الرسوم البيانية مكتبة الرسوم البيانية صغيرة الحجم المدوّنة والأخبار تويتر
ملف التعريف إعدادات الصفحة الشخصية الحساب وإعداد الفواتير الأصدقاء المُحالون العملات الافتراضية تذاكر الدعم الخاصة بي مركز المساعدة التحاليل المنشورة المتابعين تُتابع رسالة خاصة المحادثة تسجيل الخروج

Predictions

Gartley

The Gartley Pattern is one of the most traded harmonic patterns and can be applied to many markets and timeframes. It is a 5-point retracement structure that was originally outlined by H.M. Gartley and detailed further by Scott Carney. It has specific Fibonacci measurements for each point within its structure and it is important to note that D is not a point, but rather a zone in which price is likely to reverse, called the Potential Reversal Zone (PRZ). The B point retracement of the primary XA leg lies at 0.618 and the PRZ consists of 3 converging harmonic levels: 1) 0.786 retracement of the primary XA leg, 2) AB=CD pattern and 3) the BC projection is either 1.27 or 1.618.

The first target would be the 382 retracement of AD and the second target the 618 retracement of AD. A common stop level would be behind the X-point. Conservative traders may look for additional confirmation. Gartley Patterns can be bearish and bullish. TradingView has a smart XABCD Pattern drawing tool that allows users to visually identify 5-point reversal structures on a chart.
Show More Ideas
1
23
...
56
1
2
...
56
EN English
EN English (UK)
EN English (IN)
DE Deutsch
FR Français
ES Español
IT Italiano
PL Polski
SV Svenska
TR Türkçe
RU Русский
PT Português
ID Bahasa Indonesia
MS Bahasa Melayu
TH ภาษาไทย
VI Tiếng Việt
JA 日本語
KO 한국어
ZH 简体中文
ZH 繁體中文
AR العربية
HE עברית
Home Stock Screener Forex Screener Crypto Screener Economic Calendar How It Works Chart Features House Rules Moderators Website & Broker Solutions Widgets Stock Charting Library Feature Request Blog & News FAQ Help & Wiki Twitter
Profile Profile Settings Account and Billing My Support Tickets Contact Support Ideas Published Followers Following Private Messages Chat Sign Out