التوقعات والتحليلات

نموذج سيفر

تم اكتشاف نموذج السيفر من قبل دارين أوجليسبي وعلى الرغم من أنه من الناحية الفنية يشكيل نموذج فني متقدم، وغالبا ما يرتبط مع وتداولها جنبا إلى جنب مع نماذج التحليل التوافقي. فإن لها قياساتبفيبوناتشي محددة لكل نقطة ضمن هيكلها. ويتراوح تصحيح النقطة B من الساق الأولي XA بين 0.382 و 0.618، وينبغي أن تكون النقطة C إسقاط 1.272 إلى 1.414 من الساق XA الأساسية ونقطة D يجب أن يكون 0.786 ارتداد XC. وسيكون الهدف الأول هو تصحيح 382 من CD والهدف الثاني 618 ارتداد CD.

وقف الخسارة سيتجاوز الدعم / المقاومة التالية للنقطة X. المتاجرون المتحفظون قد يبحثون عن تأكيد إضافي قبل دخول الصفقة، على سبيل المثال تأكيد من مؤشر RSI أو نماذج الشموع قد يكون نموذج سيفر إما هبوطي أو صاعد. TradingView لديه أداة الذكية أداة رسم نموذج سيفر، أنشئت خصيصا لهذا . يرجى ملاحظة أن خط النسبة بين النقاط A و C يمثل مدى امتداد C للساق XA. ويمثل خط بين النقطتين X و D مدى ارتداد D للساق XC.
الصفحة الرئيسية منصة الأسهم منصًة العملات منصّة العملات الرقمية جدول الأعمال الاقتصادي برامج تعليمية كيف نعمل مميزات الرسم البياني أسعار العضوية قوانين الموقع المشرفون حلول المواقع الإلكترونية والوسطاء الأدوات حلول الرسوم البيانية مكتبة الرسوم البيانية صغيرة الحجم مركز المساعدة إحالة صديق طلب الخصائص المدوّنة والأخبار الأسئلة الأكثر شيوعًا معرفة تويتر
الملف الشخصي إعدادات الصفحة الشخصية الحساب وإعداد الفواتير إحالة صديق تذاكر الدعم الخاصة بي مركز المساعدة التحاليل المنشورة المتابعين تتابع رسالة خاصة المحادثة تسجيل الخروج

Predictions

Cypher

The Cypher was discovered by Darren Oglesbee and though it is technically an advanced pattern formation, it is often associated with and traded alongside harmonic patterns. It has specific Fibonacci measurements for each point within its structure. The B point retracement of the primary XA leg lies between 0.382 and 0.618, the C point should be a 1.272 to 1.414 projection of the primary XA leg and the D point should be a 0.786 retracement of XC. The first target would be the 382 retracement of CD and the second target the 618 retracement of CD.

The stop would go beyond the next structure support / resistance beyond the X-point. Conservative traders may look for additional confirmation before entering a trade, for instance an aligning RSI value or a specific candlestick pointing at a reversal. The Cypher Pattern can be either bearish or bullish. TradingView has a smart Cypher Pattern drawing tool, created especially for this popular pattern. Please note that the ratio line between the A and C points represents how far C extended the XA leg. The ration line between the X and D points represents how far D retraced the XC leg.
Show More Ideas
1
23
...
56
1
2
...
56
EN English
EN English (UK)
EN English (IN)
DE Deutsch
FR Français
ES Español
IT Italiano
PL Polski
SV Svenska
TR Türkçe
RU Русский
PT Português
ID Bahasa Indonesia
MS Bahasa Melayu
TH ภาษาไทย
VI Tiếng Việt
JA 日本語
KO 한국어
ZH 简体中文
ZH 繁體中文
AR العربية
HE עברית
Home Stock Screener Forex Screener Crypto Screener Economic Calendar How It Works Chart Features House Rules Moderators Website & Broker Solutions Widgets Stock Charting Library Feature Request Blog & News FAQ Help & Wiki Twitter
Profile Profile Settings Account and Billing My Support Tickets Contact Support Ideas Published Followers Following Private Messages Chat Sign Out