بيتكوين (عملة رقمية)

الأحدث
كل الوقت

بيتكوين (عملة رقمية)

بيتكوين (BTC) هي العملة الرقمية اللامركزية الأولى، التي أنشئت في عام 2009. وقد اخترع من قبل ساتوشي ناكاموتو على أساس البرمجيات مفتوحة المصدر، ويسمح للمستخدمين لجعل المعاملات فيمابينهم عبر الإنترنت التي يتم تسجيلها في السجل العام اللامركزي. بيتكوين لديها أكبر القيمة السوقية إلى حد بعيد من جميع العملات الرقمية، 19 مرة أكثر من الإيثيريوم ويصل عدد الوحدات إلى 21 مليون وحدة، متاح منها 16 مليون وحدة. ويضمن هذا الحد الأقصى أن التضخم لن يقلل من قيمتها.

عندما يقوم المستخدمون بتخصيص قوة معالجة الكمبيوتر نحو تعدين البيتكوين، يكافأون برسوم المعاملات وبالعملات التي تم إنشاؤها حديثا. حيث يمكن شراؤها أو بيعها أما العملات الرقمية الأخرى أو أمام العملات الاعتيادية مثل الدولار أو اليورو مثل تبادل العملات التقليدي. ويمكن أيضا أن يتم حفظ الوحدات أو الحصول عليها في مقابل السلع أو الخدمات. TradingView على سبيل المثال تقبل الدفع بالبيتكوين للاشتراكات السنوية، باعتبارها واحدة من العديد من الشركات التي تسمح أن يتم شراء منتجاتها على الانترنت بالبيتكوين.
عرض المزيد من الاسكربتات
1
23
...
15
1
2
...
15
الصفحة الرئيسية منصة الأسهم منصًة العملات منصّة العملات الرقمية جدول الأعمال الاقتصادي كيف نعمل مميزات الرسم البياني أسعار العضوية قوانين الموقع المشرفون حلول المواقع الإلكترونية والوسطاء الأدوات حلول الرسوم البيانية احصل على المساعدة طلب الخصائص المدوّنة والأخبار الأسئلة الأكثر شيوعًا معرفة تويتر
الملف الشخصي إعدادات الصفحة الشخصية الحساب وإعداد الفواتير احصل على المساعدة أفكاري المنشورة المتابعين تتابع رسالة خاصة المحادثة تسجيل الخروج

Bitcoin (Cryptocurrency)

Bitcoin (Cryptocurrency)

Bitcoin (BTC) is the first decentralized digital currency, created in 2009. It was invented by Satoshi Nakamoto based upon open source software and allows users to make peer-to-peer transactions via the Internet that are recorded in a decentralized, public ledger. Bitcoin has the largest market capitalization by far of all cryptocurrencies, 19 times larger than the runner up Ethereum. The number of units is capped at 21 million, 16 million of which are available. The cap ensures that inflation won't decrease their value.

When users allocate computer processing power towards the mining of Bitcoins, they are rewarded with transaction fees and newly created coins. Units can be bought or sold against other cryptocurrencies or against fiat currencies like the USD or the EUR at many exchanges, which operate like physical currency exchanges. Units can also be saved or obtained in exchange for goods or services. TradingView, for example, accepts Bitcoin for annual plan payments, as one of many companies that allow their online products or services to be bought with Bitcoin.
Show more scripts
1
23
...
24
1
2
...
24
Home Stock Screener Forex Screener Crypto Screener Economic Calendar How It Works Chart Features Pricing Refer a friend House Rules Help Center Website & Broker Solutions Widgets Charting Solutions Lightweight Charting Library Blog & News Twitter
Profile Profile Settings Account and Billing Referred friends Coins My Support Tickets Help Center Ideas Published Followers Following Private Messages Chat Sign Out