الأكثر شهرة في اليوم
الأكثر شهرة في اليوم
الأكثر شهرة طوال الوقت
الأحدث
الرسوم البيانية والفيديوهات
الرسوم البيانية والفيديوهات
الرسوم البيانية
الفيديوهات

الملف الشخصي

تحليل الإطارات الزمنية المتعددة هو أسلوب تحليل على عدة أطر زمنية لنفس الأصل قبل الدخول في الصفقة. هذا النوع من التحليل يفضل أن يتم من الأعلى إلى الأسفل، أي من الإطار الزمني الأعلى ووصولا إلى الإطار الزمني الذي تنوي أن تدخل عليه الصفقة، المتاجرون الذين يستخدمون هذه التقنية عادة ما ننظر في 3 أو 4 إطارات زمنية مختلفة لتحديد الاتجاه العام والعثور على أفضل الفرص. فهي تقلل من مخاطر السوق وتحسن احتمالات النجاح ببساطة عن طريق أخذ الصورة الأكبر في الاعتبار. ويمكن بسهولة أن تكون جنبا إلى جنب مع أي استراتيجية التداول.

الإطارات الزمنية جزئية من بعض . على سبيل المثال المتاجر الذي يتداول على إطار الساعة، يحلل الإطار الأسبوعي، واليوم (7 مرات أصغر)، و 4 ساعة (6 مرات أصغر) وأخيرا الإطار الزمني لكل ساعة (الإطار الزمني للتنفيذ، 4 مرات أصغر). TradingView لديه ميزة وضع رسوم تنسيقات رسوم بيانية متعددة، حتى تتمكن من تحليل الأصول على إطارات زمنية متعددة تحت علامة تبويب واحدة في المتصفح الخاص بك.
AR العربية
EN English
EN English (UK)
EN English (IN)
DE Deutsch
FR Français
ES Español
IT Italiano
PL Polski
SV Svenska
TR Türkçe
RU Русский
PT Português
ID Bahasa Indonesia
MS Bahasa Melayu
TH ภาษาไทย
VI Tiếng Việt
JA 日本語
KO 한국어
ZH 简体中文
ZH 繁體中文
HE עברית
الصفحة الرئيسية منصة الأسهم منصًة العملات منصّة العملات الرقمية جدول الأعمال الاقتصادي كيف نعمل مميزات الرسم البياني قوانين الموقع المشرفون حلول الموقع الإلكتروني والوسيط الأدوات مكتبة الرسم البياني طلب الخصائص المدوّنة والأخبار الأسئلة الأكثر شيوعًا وثائق المساعدة تويتر
الملف الشخصي إعدادات الصفحة الشخصية الحساب وإعداد الفواتير تذاكر الدعم الخاصة بي تواصل مع الدعم أفكاري المنشورة المتابعين تتابع رسالة خاصة المحادثة تسجيل الخروج
تصفح
الفيديو

Multiple Time Frame Analysis

Predictions and analysis

Recent
All time

Multiple Time Frame Analysis

Multiple Time Frame Analysis is the technique of analyzing several time frames of the same asset before entering a trade. This type of analysis is best done using a top-down approach, i.e. starting at a higher time frame and working your way down, via several lower time frames, until the execution time frame is reached where a trade could be entered. Traders who use this technique usually look at 3 or 4 different time frames to identify the general trend and find the best entries. They minimize their risk and improve the odds of success simply by taking the bigger picture into account. It can easily be combined with any trading strategy.

Time frames are usually several times apart. For example a day trader who trades hourly charts, could analyse the weekly (high time frame), the daily (7 times smaller), the 4 hour (6 times smaller) and finally the hourly time frame (execution time frame, 4 times smaller). TradingView has a chart layout feature with multiple charts per layout, so you can analyse an asset on multiple time frames under one tab in your browser.
Show more ideas
1
23
...
56
1
2
...
56
Home Stock Screener Forex Screener Crypto Screener Economic Calendar How It Works Chart Features Pricing Refer a friend House Rules Help Center Website & Broker Solutions Widgets Charting Solutions Lightweight Charting Library Blog & News Twitter
Profile Profile Settings Account and Billing Referred friends Coins My Support Tickets Help Center Ideas Published Followers Following Private Messages Chat Sign Out